Skip to content

تم الكشف عنها لأول مرة

كيف تمكن إمبراطور يبلغ من العمر 52 عاماً،

مُصاب بالشلل نتيجة قصور القلب الاحتقاني و

بالكاد مارس أي تمرين ودون اتباع أي حمية،

من إذلال المعالجين والجراحين اليوم

من خلال عيش 30 سنة أخرى من الإنجاب الصحي؟

في عصر نشعر فيه الآن بالقلق الشديد بشأن البيئة في أرضنا، حان الوقت لأن نكون قلقين أكثر بشأن استنزاف أجسادنا. عندما نصاب بنزلة برد، يكون رد فعل الجسم لذلك هو الحمى. عندما تتعرض أجسامنا للسموم والنفايات الكيميائية، فإنها تحاربها بأسرع طريقة ممكنة، من خلال الاستجابة للالتهابات. يمكن أن تكون الإصابة بنزلة البرد شيء يحدث لمرة واحدة. ولكن “الاقتحامات” تحدث في الواقع على شكل يومي. فقط ضع في اعتبارك هذا:

يأكل الأمريكيون 9 مليارات دجاجة و300 مليون من قطع الأبقار
كل سنة
و … 80٪ من جميع المضادات الحيوية المصنوعة في الولايات المتحدة تباع للزراعة الحيوانية!

لدينا أنظمة غذائية متشابهة. نحن نقوم باستهلاك هذه الأشياء عن طيب خاطر كل يوم والتي يمكن أن تبقى لسنوات مُخزّنة في أجسادنا.

وكنتيجة مباشرة لذلك… مع استهلاك المزيد من الدهون والسكر والمواد المضافة، فإن سرعة تدفق الدم داخل أجسمنا ستتباطأ حتمًا. تماماً كما يحمل النهر المزيد من الأوساخ والرمال، ستكون سرعة تدفقه أبطأ، وستستقر الرواسب وتتراكم بمرور الوقت.

نادراً ما يكون هناك استثناء: تُظهر السجلات الطبية أن اثنين من رواد الفضاء الثلاثة الرائدين من أبولو الأول التابع لناسا كانت لديهم علامات انسداد أو تصلب الشرايين – على الرغم من أنه تم اختيارهم بناءً على حالة بدنية ممتازة. هذا مهم: أجرى الأطباء اختبار الضغط ووجدوا…

مع تباطؤ تدفق الدم بنسبة 10٪
يزداد العبء على القلب بنسبة 50٪
نعم هذه خمس مرات أكثر!

إذا كنت مثل المواطن العربي العادي، فمن المحتمل أنك على دراية جيدة بالمشكلة، وستكون على استعداد جديّ لفعل شيء حيال ذلك. المشكلة الوحيدة هي أنك كنت قد اتبعت نظاماً غذائياً لمرات عديدة، لكنك استعدت كل كيلوغرام خسرته بعد التوقف عن اتباع النظام الغذائي. ومن يريد أن يبقى على نظام غذائي لبقية حياته!

على أي حال، من المحتمل أنك حاولت ممارسة الرياضة أيضاً، لكنك تخليت عن ممارستها قبل أن تُتاح لك الفرصة للاستفادة منها. ففي النهاية، معظم التمارين الرياضية تكون شاقة ومجهدة، ومعظم الناس ليس لديهم الوقت لممارستها حقًا.

فأين الحل لمشكلتنا؟ هل يجب أن نتخلى عن الأشياء الجيدة في الحياة التي ناضلنا من أجلها بشدة؟ ماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك في ظل الوضع الراهن؟ منذ حوالي 500 عام، كتب Shizhen Li، أبو الطب في الصين، موسوعة عن الأعشاب الطبية. تحوي هذه ما بقارب 2000 عشب وأكثر من 11000 صيغة لكل الأمراض المعروفة تقريباً. هذا الكتاب المقدس في الطب قد استخدم على نطاق واسع في الصين واليابان وكوريا وإندونيسيا وتايلاند وفيتنام منذ ذلك الحين. كل عشبة في الكتاب، يشرح Shizhen (الذي عالج الأمراض بالأدوية العشبية لأكثر من 60 عاماً) بالتفصيل ماهية خصائصها، وما هي الفوائد العلاجية لها، وكيفية استخدامها بأمان، وجرعاتها المختلفة بناءً على الحالة الجسدية للمرضى، وكيفية استخدامها مع الأعشاب الأخرى للحصول على أفضل استجابة للعلاج.

هذا الرجل على دراية تامة بهذه الأعشاب
وهو أفضل محترف عرفه العالم على الإطلاق!

لكنك قد تتسأل: ما مدى فعالية تلك الأعشاب؟ هل هي مفيدة فعلاً؟

خشب الديدان الحلو هو مجرد صنف واحد من أصل 2000 عشب في كتابه. يوجد شرح مُفصل عن كيفية تحضيره في الماء الدافئ (حيث أن درجة الحرارة المرتفعة، كما قال، ستدمر تماماً القدرة العلاجية للعشب) واستخدامه لعلاج الملاريا. بعد 500 عام، قادت عالمة صينية فريقاً، واستخدمت مستخلصاً نشطاً من خشب الديدان الحلو بطريقة تستند إلى تلك المعلومات. استخدمت الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية هذا المقتطف لإنقاذ ملايين الأرواح في إفريقيا وحدها.

حصل هذا العالم على جائزة نوبل في الطب عام 2015
فقط من أجل ذلك!

 استدعى إمبراطور الصين Shizhen ذات مرة لإعطائه بعض النصائح حول طول العمر. ثم أُصيب الإمبراطور بقصور القلب الاحتقاني، وكان قلقاً جداً بشأن صحته.

كما يمكنك أن تتخيّل، كان الإمبراطور يأكل جيداً ونادراً ما يقوم بممارسة أي تمرين – وأنت على دراية أن خدمه لن يسمحوا له بالركض كل صباح – نظامه الغذائي وأسلوب حياته يشبهان إلى حد بعيد العرب العاديين، أو معظم الناس اليوم. يحصل العربي العادي على تمرينه الوحيد وهو يمشي من منزله إلى سيارته.

درس Shizhen بعناية حالة الإمبراطور وتاريخه الصحي وأنظمته الغذائية ونمط حياته. ثم توصل إلى هذه التركيبة من العلاج.

استمر الإمبراطور في تناول هذه التركيبة قبل الوجبة كل يوم وعاش 37 عاماً أخرى حتى يبلغ من العمر 83 عاماً، باعتباره الإمبراطور رقم 4 الأطول عمراً في تاريخ الصين. كان لديه عدد قليل من الأحفاد، ولكن خلال هذه السنوات، أنجب 15 ولداً و12 بنتاً، وولد آخر ابن له عندما كان يبلغ من العمر 76 عاماً تقريباً.

إذاً ما الذي يميز هذه التركيبة من العلاج؟

🗸 تجمع هذه التركيبة بين أكثر الأعشاب فعالية المعروفة بتطهير الشرايين على حد علم Shizhen

🗸 هذه التركيبة مُخصصة للاستخدام على المدى الطويل، في الواقع، تم استخدام العديد من الأعشاب بأمان كأطعمة لقيمتها الغذائية الغير عادية للجسم. اشتهر Shizhen بحذره الشديد في إعطاء الأدوية، حتى أنه اعتاد أن يقول، “تقريبًا كل دواء يُعالج بنسبة 70٪ و30٪ له تأثير سُميّ”. نظرًا لأن هذه التركيبة الخاصة بالإمبراطور كانت مُعدة للاستخدام على المدى الطويل، فقد تولى مزيدًا من الحذر عند صياغة هذه التركيبة. لقد استخدم فقط الأعشاب الأكثر أمانًا وأعدها بأكثر الطرق أماناً، حتى يتمكن الإمبراطور من تناولها يوميًا دون أي مشكلة على الإطلاق.

🗸 تتضمن الصيغة الحكمة القديمة لفلسفةYin -Yang، مُستهدفة حالة التوازن والتناغم للحياة والجسد. تأثير الأعشاب على الجسم يكون من خلال تهيئة بيئة تُؤمن إذابة خثرات الشرايين بسهولة، كما تعمل على توازن جميع شرايين الجسم لتمنحك نظامًا طبيعياً للدورة الدموية.

🗸 إطراح الأعشاب يتم عن طريق الكبد والكلى. الأعشاب ذات تأثير “لطيف” و “إنساني” على أعضائنا. على عكس الأدوية الكيميائية التي تُلحق الضرر وذات التأثير “القذر” للكبد والكلى، والذي يُشبه بعض معالجات القمامة الأوتوماتيكية المجانية، فإن هذه التركيبة تغذي الكبد والكلى، مما يجعلها أقوى. الكبد هو العضو المركزي المسؤول عن تنقية الدم والشريان حتى الحفاظ على صحة القلب. تمد الأعشاب العديد من العناصر الغذائية الحيوية والطاقة للكبد والكلى، مما يجعلها مُقاومة بشكل جيد وأكثر كفاءة في معالجة السموم والفضلات الكيميائية.

🗸 تملك التركيبة تأثيراً على المستوى الخلوي وهو التنشيط.

🗸 لها تأثيرات تجديدية على خلايا الشرايين وتعمل على إطالة حيوية الخلايا وشبابها ومدة حياتها. والذي يعني إعادة الشرايين والقلب إلى حالة أكثر شباباً.

🗸 التركيبة تقوي أنسجة القلب والأوعية الدموية المحيطة. وتُحسن الدورة الدموية دون أن تسرع معدل ضربات القلب. كما ترى، فإن معدل ضربات القلب خلال حياتنا يشير إلى طول حياتنا. لا نريد للقلب أن يتعب قبل الأوان. في غضون ساعات، ستكون قادراً على الشعور بالطاقة المنتشرة أثناء مرورها عبر الشرايين والقلب والجسم. من خلال تحسين حالة الدورة الدموية، يتباطأ معدل ضربات القلب.

🗸 في هذه التركيبة، كل عشب “له تأثير خاص به”: بعض الأعشاب فعالة في التخلص من التهاب الشرايين الداخلية. بعضها مفيد لتنظيف الشرايين وإصلاحها؛ والبعض الآخر له تأثير مُسرع لتدفق الدم. وبعض الأعشاب تعزز أنشطة التمثيل الغذائي في الجسم. في الوقت نفسه، تكمل كل الأعشاب بعضها البعض وتدعمها، مما يوفر قدرة علاج أقوى مما إذا تم تناولها كُلٌّ على حدة (واحد زائد واحد أكبر من اثنين هنا).

🗸 نظراً لأن الدم يتدفق بسلاسة أكثر، ويمكن للأكسجين والمواد المغذية الآن الوصول بسهولة إلى أي جزء من الجسم، فإن أحد أكثر التغييرات الملحوظة التي ستلاحظها هي أنك ستشعر بمزيد من النشاط. تجعلك زيادة نسبة الأكسجين في الدم أصغر سنًا مرة أخرى، وتخفف عبء عمل القلب والكبد والأعضاء المهمة الأخرى. هذا التأثير المريح يشبه المهدئ الخفيف، مما يتيح لك النوم بشكل أفضل في الليل والشعور بنشاط في كل صباح.

🗸 يحتاج الجسم الأكسجين لحرق الدهون أيضًا. تحافظ التركيبة على مستوى طبيعي للكوليسترول في الدم (معظم الناس لا يعرفون كيف يمكن للكوليسترول أن يكون مادة تشحيم في الشرايين بمجرد أن يصل الجسم إلى حالة Yin-Yang المتوازنة. (من خلال استخدام الكوليسترول والدهون الزائدة المخزنة في الجسم بكفاءة، يمكنك الحصول على فوائد أخرى غير متوقعة مثل البطن المسطحة.

🗸 تعمل التركيبة أيضًا على تحسين الوظيفة الجنسية (خاصة للرجال)، حيث تصبح الشرايين في جميع أنحاء الجسم نظيفة وشابة وحيوية مرة أخرى.

🗸 أكثر الأشياء المدهشة هي: لست بحاجة إلى اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة.

يمكنك البقاء في منطقة الراحة الخاصة بك ولكن لا يزال بإمكانك
الحصول على كل هذه الفوائد.

ينصب التركيز الرئيسي لهذه الأعشاب على تقوية أجسامنا وعقولنا. من خلال أخذها على أساس يومي، يمكننا التحكم في الطاقة الهائلة التي تعتمد عليها حياتنا. يمكننا أن نتطلع إلى عيش حياة خالية من القلق من المرض والضعف في المستقبل بسبب الأمراض الحالية، أو أي ظروف غير سارة لها علاقة بالموت.

لاستخدام هذه التركيبة التي تطيل العمر، كان يتم قطف تلك الأعشاب الطازجة من الجبال البكر ومعالجتها لأيام أو حتى أسابيع قبل استخدامها. بفضل التقنية نفسها التي أنتجت المستخلص الحائز على جائزة نوبل لمكافحة الملاريا، يمكنك الآن تناولها بسهولة في هذه الكبسولة الوحيدة، والتي تحافظ على جميع المكونات النشطة وإمكانياتها العلاجية. واحصل على نفس الفوائد كما فعل الإمبراطور. أي أن تعيش لفترة أطول دون القلق بشأن الأمراض غير المتوقعة التي تهدد الحياة مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية. سوف تحافظ على صحتك بامتلاك القلب السليم ونظام الدورة الدموية الشاب حتى سن الشيخوخة. هذه طريقة سهلة للتخلص من آلام الصدر، وضيق التنفس، والخمول الذاتي، وتصلب الشرايين، وانسداد الشريان السباتي، وتنميل الذراعين والساقين، وآلام الظهر، و حرقة المعدة، وعدم انتظام ضربات القلب، والتعرق البارد، وثقل الرأس، والإغماء أو الدوخة.، خفقان القلب، صداع خفيف، قصور القلب الاحتقاني، جلطة دماغية، نوبة قلبية، وأكثر الأمراض التي تهدد حياة الإنسان!

أكثر أماناً من الأسبرين

إنه آمن للغاية وقد تم توفيره بدون وصفة طبية في أكثر من 40 دولة لأكثر من 10 سنوات بواسطة ملايين الأشخاص. ومع ذلك، لم يتم الإبلاغ عن أي أثر جانبي غير مرغوب فيه! إذا تم تناوله عن طريق الفم، فإنه لا يسبب اعتماداً ولا يسبب الجسم مقاومة له. لذلك ليس عليك أن تأخذ كمية أكبر وأكبر للحصول على تأثيرات تنشيطية ملحوظة. إنه آمن للغاية لدرجة أن لجنة Dunlop الإنجليزية المحافظة لسلامة الأدوية، من نواحٍ معينة، نظيرة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أيدت مزاياها وأجازتها للتوزيع العام بدون وصفة طبية.

أصبح من السهل جداً الطلب الآن:

ما عليك سوى النقر على الزر الأخضر التالي واتباع خطوة واحدة سهلة للحصول على جميع الفوائد الهامة التي تحتاجها.

إلى جانب ذلك، ستحصل أيضاً على:

 1. حصص مجانية لمدة 7 أيام من مسحوق Sansen العضوي الفعال، المعروف بأنه “أفضل عشب لعلاج أي مرض متعلق بالدم” من قبل والد الطب.

بقيمة 27 دولاراً أمريكياً. لجميع طلبات حزمة SoftenClean التمهيدية. (العرض محدود للغاية (

 2. اشتراك مجاني في رسالة إخبارية Herbal Health Help وتعرف على حالات مباشرة لكيفية علاج الأعشاب والصيغ العشبية المذهلة للأمراض النادرة التي يعتبرها الأطباء “غير قابلة للشفاء”. آفاق جديدة حول السرطانات وأكثر!

بقيمة 80 دولاراً أمريكياً

3. نسخ مجانية من الدليل الإرشادي لأهم الأعشاب لصحة القلب والأوعية الدموية وكيفية استخدامها بأمان.

بقيمة 15دولاراً أمريكياً

4. الشحن السريع المجاني على جميع الطلبات!

بقيمة 35دولاراً أمريكياً

الصحة لا تنتظر أبداً